كيف أصبحت كيم كردشيان ظاهرة عالمية؟

kim kardashian


kim kardashian

استطاعت نجمة المجتمع الأميركي كيم كاردشيان أن تحظى بإهتمام الصحافة العالمية، وتشغل العالم كله بأخبارها، وأصبحت تعرف من أهم ايقونات الموضة حتى إنها غيرت معايير الجمال كما نعرفها. فكيف باتت كيم ظاهرة عالمية؟
 kim kardashian  من هي كيم كاردشيان؟



كيم كاردشيان من مواليد 21 أكتوبر 1980، وهي ممثلة وعارضة أزياء أميركية عرف عنها ظهورها ضمن الأحداث الفنية والتلفزيونية، لمع أسمها في سماء هوليوود لكونها ابنة المحامي الشهير روبرت كردشيان الذي تولى الدفاع عن "أو. جي. سيمسون" في قضية قتل طليقته وصديقها، واشتهرت هي وعائلتها بعد أن بدأوا بتسجيل برنامج الواقع Keeping Up with the Kardashians والذي يستعرض حياة عائلتها المكونة من كيم ووالدتها وزوج والدتها وأخواتها الأربع وأخوها. وقد حصل البرنامج الواقعي على نسبة مشاهدة كبيرة وإقبال من الجمهور.

وجديد كارداشيان دعوى الطلاق التي تقدمت بها ضد زوجها لاعب كرة السلة كريس همفريز بعد مرور 72 يوماً على زواجهما، حيث ذكر في موقع "TMZ" ان كاردشيان لم تكن تسعى إلى الطلاق لولا الخلافات التي لا يمكن حلها.
وكانت كاردشيان قد وكلت المحامية لورا واسر التي دافعت عن قضايا طلاق المشاهير في السابق امثال بريتني سبيرز ، ماريا شرايفر، أنجلينا جولي، ريان رينولدز، وروبين غيبسون، وكان رايان سيكراست منتج تلفزيون الواقع للمشاهير "E!"

kim kardashian  ,كيم كسرت "المقاس صفر"
كسرت نجمة المجتمع الأميركيَّة، كيم كاردشيان، قاعدة "المقاس صفر" في عالم الشهرة، واصبحت تقاسيم جسدها الممتلئ والمثير الأشهر في العالم.
وفي مقابلة لها سابقة مع مجلَّة "Cosmopolitan" البريطانية، تحدَثت كيم عن جسدها وعدم هوسها بالحمية وقالت: "أحبُّ جسدي كما هو على الرغم من أنَّ لدي سيلوليت، ولكن حبي للأكل يستحق هذا الأمر".
وأضافت أنَّها لا تستطيع عيش كل حياتها وهي تتبع حمية وإلا ستصبح يائسة، فهي تحب أكل البسكويت والكعك والمثلَّجات. وقالت إنَّ الجسم المثالي ليس بالرقم، ولكن بكيفيَّة شعور المرأة عندما تنظر إلى نفسها.

kim kardashian ,كيم وسر جمالها
كيم لا تنام بمكياجها ابدا وتستعين بخافي العيوب لإخفاء الدوائر السوداء تحت عينيها ثم المسكرا وبعد ذلك البلاش أو بودرة الخدود ثم ملمع الشفاه، ولديها خبير مكياج ومصفف شعر جاهزين وعلى أهبة الاستعداد في أية لحظة ولا يفارقانها أبداً، فهي لا تضع مكياجها بنفسها.

كيم "مستشارة زواج" kim kardashian
وجديد "كيم قيامها بالتحضير لفيلم هوليودي يحمل اسم "مستشارة الزواج" الذي يشكل نقلة نوعية للنجمة التي اشتهرت في البرامج التلفزيونية.
وذكر في موقع "هوليوود ريبورتر" أن كارداشيان ستشارك في فيلم كوميدي درامي من تأليف الممثل والكاتب تايلر بيري.
وتدور قصة الفيلم حول رجل يعمل كمحاسب، وزوجته جوديث التي تعمل كمستشارة زواج، يواجهان مشاكل بعد انتقال والديّ الزوج للإقامة معهما.
وتدفع المشاكل بجوديث إلى التخلي عن النصائح التي تقدمها حول الزواج، وتعيد إشعال حب قديم مع أحد زملائها في الجامعة. وستؤدي كاردشيان في الفيلم دور زميلة جوديث في العمل

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

إحصائيات

free counters

سورة الفاتحة

سورة الفاتحة
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ